في هذا العالم الجديد من التباعد الاجتماعي ، من السهل أن تشعر بالوحدة. هذا هو السبب في أنه من المهم أكثر من أي وقت مضى أن تبقى على تواصل مع بعضها البعض وأن تحدد الطرق التي يمكنك المساعدة بها من خلال تقديم تجاربك. لقد شهدنا زيادة في المشاركة على LinkedIn ، حيث يناقش الأعضاء موضوعات مثل العمل عن بُعد والتعلم والتعاون عبر الإنترنت ، مما يشير إلى وجود رغبة والحاجة إلى فهم كيفية تكيف الأشخاص مع الإجراءات الجديدة.

بغض النظر عن المجال الذي تعمل فيه أو أين أنت في حياتك المهنية ، فقد حان الوقت لمشاركة قصصك ووجهات نظرك. إليك أربع نصائح لمشاركتها على LinkedIn:

تحدث  عن تجاربك

يمكن أن كتابة منشور عن قصصك الشخصية ملهم ومساعد للآخرين ، وهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك. بداية فكرة رائعة لمشاركتك التالية هي السؤال “ما الذي ساعدني حقًا؟” تحدث عن شيء تهتم به وتوجه إليه مثل محادثة قد تجريها مع زميل أو صديق. نشر مشاركة على خلاصتك حول كيف يبدو يوم عملك الأول عن بعد. هل انتهيت للتو من إجتماع أونلاين عبر  Zoom؟ شارك بعض من النصائح والنقاط التي تعلمتها خلال هذه التجربة في حالة أنه يساعد الآخرين الذين قد يمرون بنفس الشيء. ببساطة نشر سؤال ، مثل – “كيف أرفع معنويات الفريق؟” – هي أيضًا طريقة رائعة للحصول على الرؤى التي تحتاجها ، وإبراز وجهات النظر الأخرى التي لم تفكر فيها ، ومساعدة الآخرين وتكوين اتصالات جديدة.

اكتشف وتفاعل مع المنشورات في المواضيع التي تهتم بها

بالإضافة إلى نشر المحتوى الخاص بك ، هناك طريقة رائعة لمشاركة أفكارك من خلال العثور على معلومات ومنشورات حول الموضوعات التي تهمك وتفاعل معها. البحث عن علامات التصنيف هي طريقة سريعة للقيام بذلك. إذا اكتشفت مؤخرًا اختراقًا لمؤتمرات الفيديو ساعد فريقك في الحصول على اجتماعات أكثر كفاءة ، فابحث عن #videoconference وقم بالتعليق على المشاركات مع نصيحتك. هل وجدت طريقة فعالة لإبقاء أطفالك مشغولين أثناء تلقي مكالمة عمل؟ شارك قصتك ووسم زملاء العمل أو العلاقات الوثيقة التي قد تحتاج إلى نصيحة مماثلة. يمكنك متابعة المحادثات والانضمام إليها حول المواضيع على LinkedIn بمجرد البحث عن علامة التصنيف والضغط على “متابعة”.

كن نفسك إنفرد بوجهة نظرك

لا يجب أن يكون ما تشاركه على LinkedIn دائمًا حول العمل. تأتي بعض أكثر المشاركات نجاحًا من المحترفين الذين يناقشون الدروس التي تعلموها من حياتهم الشخصية ، ويظهرون التقدير لفريقهم ، أو يشاركون كلمات التشجيع . إذا كنت ترغب في شكر مديرك أو زميلك في العمل الرائع الذي يقومون به ، فشارك قصتك ومديحك. إذا كنت تواجه صعوبة في التكيف مع روتينك الجديد في العمل عن بعد ، فاطلب من شبكتك نصائحهم. عند النشر على LinkedIn ، لا تفرط في التفكير فيه. المفتاح هو أن تكون أصليًا ، مما يجعلك أكثر سهولة وتعكس من أنت حقًا. لا تنس استخدام علامات التصنيف والهاشتاق المناسب التي ستساعد على زيادة ظهور مشاركاتك.

كن على اطلاع بمصادر الأخبار الموثوقة

تسير أخبار الفيروسات التاجية بسرعة ، ونحن جميعًا نبحث عن معلومات دقيقة بينما نتكيف مع هذا الوضع الطبيعي المؤقت الجديد. إبحث ْن  أخبار  للأعضاء تضم تحديثات موثوقة من الخبراء ذات العلاقة بأنظمة العمل والسلامة المهنية. يعد متابعة آخر الأخبار ومشاركة المقالات طريقة رائعة أخرى للمشاركة في المحادثات ، وإشراك مجتمع LinkedIn وتوعيته بطريقة بسيطة.

 

 

 

هل تحتاج إلى أفكار ملهمة لكتابة المحتوى التسويقي لعلامتك التجارية؟

  10 أفكار مبتكرة لإنشاء محتوى حول علامتك التجارية

%d مدونون معجبون بهذه: